LARS and the REAL GIRL


هذا الفيلم كان شرارة النجومية الاولى لـ رايان جوسلنج ، عرض عام 2007 في مهرجان برلين السينمائي في واحدث ضجة على مستوى موضوع الفيلم والتجسيد !
الفيلم ينتمي الى الدراما النفسية ؛ ليس بالضرورة ان تكون افلام الدراما النفسية اغلبها غامضة و ,mindfuck بزيادة .. لكن الغرض منها هو استعراض الحالات النفسية بطريقة كوميديا سوداء او دراما جافة .
الفيلم ينتمي الى الكوميديا السوداء ؛ لارس الشاب الانطوائي يرفض دخول اي ناس في حياته رغم انه لاينقصه شيء ، تحاول زوجة اخيه اخراجه من هذه الدائرة ولكن تفشل ، الى ان هو يخرج منها بطريقته الخاصة !
لارس يعاشر فتاة بلاستيكية ، في علم النفس هي حالة تصنف مابين الذهان او الشهوانية ، ليس بالضرورة شهوانية جنسية تجاه الفتيات ، بل شهوانية الرجال مع الدمى لها تاريخ طويل جداً في علم النفس وحتى مع المخدات والاجهزة الالكترونية
في اليابان عام 2011 رجل تزوج بمخدة ، وفي نفس الدولة ايضا سنة 2014 رجل يتزوج جهاز الاكس بوكس خاصته ! ، وفي البرازيل رجل يتزوج دميتين بالحجم الطبيعي للاناث الحقيقية .
مهما حرقت عليك احداث الفيلم ، لن يفوتك شيء ، رايان جوسلنج في هذا الدور ابدع بشدة وكأنه كان يركض خلف الاوسكار في ذلك العام عبر هذا الفيلم وبالفعل ترشح ولم يحظى بها .
تقييمي للفيلم هو 7/10
وهذا بسبب ان الفيلم خالي من اي موسيقى تعبيرية اثناء سير الاحداث
وايضاً القصة لم تركز على سُبل العلاج بطريقة اوسع ..
,

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *